توقعات الابراج اليومية , برجك اليوم

 

الحمل اليوم:

انت تعمل بجد، ولكن الحرص على أن في السعي لتحقيق النجاح الذي لا يغيب عن بالنا ما هو أثمن لك , خطط للعمل مرة أخرى خلال وقت فراغك بدلا من التسميد في الخنادق للحصول على مكافأة غير مؤكدة، اعطي بعض الوقت والطاقة لعائلتك ، انت تحتاج لفترة راحة بعد العمل المتعب.

 

الثور اليوم

اليوم ستحظى بفرصة للسفر كنت تنتظرها. سواء كان ذلك في قفزة قصيرة أو رحلة أطول، فلن يكون لديك أي مشكلة مع حركة المرور مشوشة أو تأخير الرحلة ,  لديك آمال كبيرة في هذه الرحلة، سواء من وجهة نظر شخصية أو مهنية، والبداية على حد سواء لطيفة ورائعة,تحتاج الى الاستماع إلى موسيقى هادئة للاسترخاء ستساعدك على تقصير التصور الخاص بك من وقت السفر.

 

الجوزاء اليوم

لن تحرز تقدما كبيرا في التقدم بخطة عمل اليوم، لذا فمن الأفضل أن تستقيل نفسك للركض في المكان لبضعة أيام. قد لا يكون لديك العقلية الصحيحة للحصول على ما تحتاج إلى القيام به. ربما تكون هناك اضطرابات في منزلك أو ربما يكون هناك الكثير من العمل في العمل. إذا كنت بحاجة إلى حضور الآخرين، فعل ذلك بأمان دون وضع أي ذنب حول ما كنت تفضل أن تفعل.

 

 

السرطان اليوم

النوم في وقت متأخر يبدو وكأنه فكرة جيدة هذا الصباح، حتى لو كنت قد حصلت على يوم حافل ومتعب , قد تكون طاقتك منخفضة ودوافعك أقل من ذلك, ربما كنت منزعجا من بعض التوتر لم تحل في حياتك الشخصية، أو ربما كنت مجرد ارتداؤها من جدول المحمومة. كل ما يجري، انتبه لصحتك , المهمات يمكن أن تنتظر.

 

الاسد اليوم

سيكون لديك عمل يجب ان تؤديه بجد للسيطرة على الوضع هذا اليوم ,ربما هناك من يحاول اثارة غضبك ,لكنك  تعرف بالضبط كيف يمكنك التعامل مع وضع مماثل، ولكن يجب على الآخرين اتخاذ قراراتهم الخاصة وأخطائهم الخاصة وان لاتتحمل مسؤوليتهم ,يمكنك تقديم النصح إذا طلب منك ذلك، ولكن وضع قدمك بشكل صارم والظروف التي تملي لن يؤدي إلا إلى الصراع.

 

العذراء اليوم

الشيء الوحيد الذي تريده اليوم هو الرومانسية. الحفاظ على التركيز الخاص بك على شريك حياتك ولا تقف على انزعاج صغيرة أو إزعاج بسيط , انتبه من الافراض في الوجبات الغير صحية والمشروبات الغازية , العمل في افضل حالاته .

الميزان اليوم

الحماس الخاص بك في علامات منخفضة اليوم، لا تلم من لا يسأل عن وضعك, اقضي على كافة الإزعاجات البسيطة والخلافات اليوم , الشريكة بانتظار مبادرة منك , ربما الخروج في نوهة قصير سيقضي على التوتر.

 

العقرب اليوم

السيطرة الجيدة على تعبيرات الوجه الخاص بك يساعد على إخفاء مفاجأة صدمت في أخبار اليوم. كنت من المحتمل جدا أن تتوقع الحصول على أقل من ذلك بكثير، لكن لابأس حافظ على تركيزك الايام الاتية تحمل لك مفاجئة تفرح بها ، انت  بانتظار للمشاركة في النصر مع شخص خاص, الشريك متحمس لرؤيتك .

 

القوس اليوم

اليوم مليء بالحماس والموسيقى لا تتعب من الحركة ، انت بالرغبة لخلق أصوات جميلة اليوم, قد يكون لديك بعض المواهب الكامنة أجل تنمية نفسك, الزيارة الى بعض الاقارب ضرورية لتجد من يشاركك فرحتك , الشريك يقاسمك فرحتك.

 

الجدي اليوم

اليوم ستحصل على اخبار كنت تنتظرها منذ مدة ,ستغمرك سعادة سرية اليوم , الافضل ان تتشارك مع بعض الذين تثق فيهم كثر , هناك تغير من كل جانب من جوانب حياتك، سواء الشخصية أو المهنية، لمست مع السحر. تشعر ان هذا الحظ الجيد يسقط من السماء .

 

الدلو اليوم

ذكائك الباهر يفاجئ المحيطين بك , انتبه لصحتك التوتر يسيطر عليك , العمل يشكل ضغط كبير عليك هذا اليوم , الشريك يفتقدك كثيرا , لابأس ببعض الوقت مع العائلة ’ الطعام الدسم ربما يسبب لك بعض الاضطرابات .

 

الحوت اليوم

يمكن أن يأتي ملاك الحارس في ذروة بشرية لمساعدتكم اليوم. قد لا تعرف حتى عن تدخلهم حتى وقت لاحق. ستشعر براحة كبيرة بعض اوقات صعبة ،الشريك هو الملاك الحارس لك فلا تتوانى عن التقرب منه دوما.

عن piv news

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.