السياحة: اجمل اماكن للسياحة في العالم

كيوكنهوف بارك، هولندا: هولندا

  حدائق هولندا معروفة في جميع أنحاء العالم بحقولها والوانها التي تشبه قوس قزح خزامى، وخاصة تلك التي تقع في كيوكينهوف وحولها. يتم زرع الملايين من المصابيح في الحديقة .ليبدأ موسم السياحة في الحديقة اعتبارا من شهر نيسان لان الزهور تكون في أوج ازدهارها.

كابادوسيا، اهبل

كابادوكيا، وهي منطقة في تركيا حيث تم نحت مدن بأكملها في الصخور، يعتبر اكثر الاماكن التي تجذب السياح في العالم ، يتم اطلاق مناطيد الهواء حيث يجعل المنظر اكثر روعة وجمالا.

أراشياما: كيوتو، اليابان

الجمال الهادئ لغابة الخيزران في منطقة أراشياما هو موقع رائع. لا عجب انها واحدة من الأماكن الأكثر المحببة لدى اليابانيين ،كأنها لوحة مرسومة ،وانها من الاماكن المعرفة لدى اليابانيين للسياح .

سالار دي أويوني: دانيال كامبوس، بوليفيا

سطح عاكس من أكبر مناجم الملح في العالم هو مثل شيء من الخيال ، جمال لايصدق كالمرآة موجود على الارض ، اكثر موقع يستحق المشاهدة والزيارة في بوليفيا.

برايس كانيون: برايس، يوتا

برايس كانيون الطبقات من الصخور الحمراء والبرتقالية، والمعروفة باسم هودوس، وجعلها وجهة لا يمكن أن يغيب عن مخيلة السياح ،جمال والاوان ربانية .

  كانغ تشوي: فيتنام

  كانغ تشوي تعتبر واحدة من أكثر المواقع لالتقاط الأنفاس في فيتنام، مع حقول الأرز المدرجات والمناظر الطبيعية الجبلية.

يأتي إليها السياح ليأخذوا قسطا من الراحة يستحقها العمر.

فاتناجوكول: أيسلندا

أكبر نهر جليدي في أيسلندا هي أيضا واحدة من أجمل المواقع في البلاد. المشهد تحت النهر الجليدي يشبه العالم الآخر كله، كاملة مع الكهوف الجليد، الأخاديد، والبراكين.

أهرامات الجيزة: الجيزة، مصر

الأهرامات الثلاثة الكبرى في الجيزة هي أعجوبة غامضة من العمارة. واحدى عجائب العالم التي وتحمل الكثير من القصص والروايات ، مكان لاينسى من بين المدن السياحية.

دلتا أوكافانغو: بوتسوانا

دلتا أوكافانغو الارض الخصبة هي اشبه بشيء من الخيال في العالم الحقيقي، حيث الفهود والحمير الوحشية والجاموس، ووحيد القرن تجول في البحرية ،غابات وبحيرات وانواع الحيوانات الي لم نعرف عنها بعد موجودة هناك ،عالم يستحق السياحة والاستكشاف.

صحراء ناميبيا: ناميبيار

الكثبان الرملية الحمراء والأشجار والهيكل العظمي تجعل ناميبيا أقرب شيء لدينا إلى المريخ على الأرض ،تجعلنا نشعر بأننا في كوكب اخر .

منحدر النهر، بسبب، موهر، إريلاند

قد تعرف بأكثر المنحدرات الجنونية ، هذا الموقع العجيب هو شاطئ البحر يقع في الواقع جنوب غالواي مباشرة . لا يمكن تصوره!

بيناجيل، كهف البحر،:، ألغارف، البرتغال

الساحل الجنوبي للبرتغال الى جانب  الشواطئ الرائعة والكهوف، بما في ذلك كهف بيناجيل البحر الشهير (كوة وشملت).

حديقة أشيكاجا للزهور: أشيكاجا، اليابان

تزهر أشجار الوستارية أشيكاجا ببراعة لبضعة أسابيع كل ربيع، وتحول الحديقة إلى مظهر من الورد الوردي والباستيل.

بارو تاكتسانغ: بوتان

بارو تاكتسانغ، المعروف أيضا باسم دير “عش النمر”، معلقة على هضبة جانبية على ارتفاع أكثر من 10،000 قدم فوق سطح الأرض. إنه بناء معقد في قلب الجبل.

كولوكومالاي تي إستات: مونار، الهند

تقع أكثر من 8،000 قدم فوق مستوى سطح البحر، كولوكومالاي هو أعلى مزرعة الشاي في العالم، الروائحة الذكية تفوح منها ،تجعل السيائح في عالم اخر،

 

عن piv news

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.