مقتل 13 جندياً تركياً في عمليات نفذتها قوات الكريلا

قال المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG بأن 13 جندياً تركياً قتلوا في عمليات للكريلا بجلي، غفر، وهاتاتي.
جاء ذلك في بيان أصدرته قوات الدفاع الشعبي حول العمليات التي نفذتها قوات الكريلا.
وجاء في نص البيان:
“في الساعة الـ 18:45 من تاريخ الـ 19 من تشرين الأول نقذت قواتنا عملية ضد القيادة الأمنية في حيي كابسو، وجفليك بسمان داغ التابعة لهاتاي، حيث دمرت قواتنا محرس وزورق، وبحسب المعلومات قتل خلال العملية 3 من جنود العدو، بالإضافة إلى إصابة عدد أخر بجروح.
وفي سياق المرحلة الثانية من الحملة الثورية لـ “الشهيد بدران كونك رمو والشهيدة نالين موش”، نفذت قواتنا في الساعة الـ 10:00 من تاريخ الـ 20 من تشرين الأول عملية ضد قوات العدو قلعة بريخان بغفر، أسفرت عن مقتل 8 من جنود العدو، وإصابة 6 أخرين بجروح.

كما يستمر الجيش التركي في هجومه الذي يشنه على منطقة الزاب منذ الـ 16 من تشرين الأول الجاري، وفي السياق نفذت وحدات المرأة الحرة – ستار ما بين الساعة الـ 14:00 والـ 15:00، من تاريخ الـ 20 من تشرين الأول الجاري، عملية ضد جيش العدو في تل خرغول، وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها فقد قتل جنديين تركيين خلال هذه العميلة.

وكان جيش الاحتلال التركي قد بدأ بشن هجوم على منطقة قلهنس التابعة لهاويلا سيرت، وتم قصف المنطقة بصواريخ الـ “أوبيس”، وانتهى الهجوم دون أن يحقق أي نتيجة، وتراجعت قوات العدو.

وفي الساعة الـ 16:00 من تاريخ الـ 20 من تشرين الأول الجاري قصفت مقاتلات جيش الاحتلال التركي تل الشهيد سيدار في منطقة الزاب التابعة لمناطق الدفاع المشروع “مديا”.

عن piv

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*