آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة حلوة آلمعآنيے, بتاريخ ‏26/6/09.

  1. حلوة آلمعآنيے

    حلوة آلمعآنيے مراقبة منتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    4,614
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    UAE
    آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    0


    >


    ربما لن أأتي بالجديد ...
    ولكن هدفي هو .. التفكر .. والتأمل ..!
    ولن أزيــد ..!


    تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..

    وبالتحديد ..!
    انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!

    ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!

    هل يعقل ...!

    هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!
    سبحان الله ..!

    أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!
    وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!

    فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!
    ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!


    دعونا من الأطباء ..!


    أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!
    نعم هو عقاب ..!
    ولكن الألم موجود ..؟!

    وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!
    ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!


    أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!
    يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!

    وأيضاً ..

    الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!



    وقس على ذلك الكــثير ..!





    فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!

    ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!



    فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!



    ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!



    سبحــان الله

    كآنت هنآ
    دلـ برين
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كوليلك

    كوليلك New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    2,146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظفة
    الإقامة:
    سوريا
    رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    الف شكر على هذا الموضوع الجميل والكلمات الرقيقة يا أخت دلبرين
     
  3. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    عزيزتي المتألقهـ دل برين فعلاً كلامكـ رائعـ..
    فلو تأملنا قليلاً لوجدنا أن لكل ما خلقهـ الله في هذه الدنيا
    مهما صغر حجمهـ فائدهـ عظيمهـ..
    بوركت غاليتي..
    مع حبي..
    الم..
     
  4. Zina

    Zina New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/6/09
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!
    شكرا لكلماتك الجميلة المعبرة حقا...


     
  5. حلوة آلمعآنيے

    حلوة آلمعآنيے مراقبة منتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    4,614
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    UAE
    رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوليلك [​IMG]
    الف شكر على هذا الموضوع الجميل والكلمات الرقيقة يا أخت دلبرين


    مليون الف شكر..على مرورك وردك الغاوي ..
     
  6. حلوة آلمعآنيے

    حلوة آلمعآنيے مراقبة منتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    4,614
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    UAE
    رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almkurdistan [​IMG]
    عزيزتي المتألقهـ دل برين فعلاً كلامكـ رائعـ..
    فلو تأملنا قليلاً لوجدنا أن لكل ما خلقهـ الله في هذه الدنيا
    مهما صغر حجمهـ فائدهـ عظيمهـ..
    بوركت غاليتي..
    مع حبي..
    الم..



    أسعدني مرورك ..وردك على صفحتي المتواضعه ..
    اشكرك
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة