الرجال مخلوقات غريبه

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة كول نار, بتاريخ ‏5/7/09.

  1. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,283
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    الرجال :



    1.إذا تجادلتي معه قال عنك :






    عنيدة






    2.وإذا جلستي صامته قال انك :
    كئيبه
    3.إذا لم تحبيه يحاول أن :



    يمتلكك



    4.وإذا أحببتيه سوف :



    يتركك



    5.إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك :



    مزعجه



    6.وإذا لم تخبريه يقول :



    انك لا تثقين به



    7.و إذا لم تفي بوعدك :



    مراوغة



    8.أما إذا أخلف هو وعده فحجته :



    أنه كان مضطرا لذلك



    9.إذا نجحتي في عملك يقول أنه :



    الحظ



    10.وإذا نجح هو فيقول أن السبب :



    ذكاؤه



    11.[color=#004080]إذا جرحتيه فأنتي:[/color][color=#004080] :[/color]



    [size=6][color=red]قاسية[/color]



    [/size]
    [font=comic sans ms][size=6]12.[color=#004080]وإذا جرحك فأنتي[/color][color=#004080] :[/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=red]حساسة جدا[/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6]13.[color=#004080]بآختصار[/color][color=#004080] :[/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=red]1..الرجال دائماً مشغولون![/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080]2.[/color][color=#004080]ورغم أنهم مشغولون، إلا أنهم يجدون وقتاً للنساء[/color][color=#004080] ![/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080]3.[/color][color=red]ورغم تخصيصهم وقتاً للنساء، إلا أنهم يهتمون بهن كما يريدون![/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080]4.[/color][color=#004080]ورغم عدم اهتمام الرجل بالمرأة، إلا أنه دائماً يريد واحدة إلى جانبه[/color][color=#004080] ![/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080]5..[/color][color=red]ورغم اختياره واحدة إلى جانبه، إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى[/color][color=#004080]![/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080]6.[/color][color=#004080]ورغم ارتباطه بامرأة أخرى، إلا أنه يغضب إذا تركته الأولى[/color][color=#004080] ![/color]





    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#004080].7 [/color][color=red]ورغم غضبه من إهمال الأولى، إلا أنه لا يتعظ ويرتكب نفس الخطأ ويفكر في أخرى، وهكذا[/color][color=#004080]![/color][/size][/font]






    [font=comic sans ms][size=6]


    [/size][/font] [/center]







    [font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff]هي [/color]و [color=blue]هو [/color][/size][/font]


    [font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff]هي [/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]تضع مولودها بعملية قيصرية، وبعد[/b][/color][color=#808080][b]أسبوع، تجدها واقفة مقصوفة الظهر وهي تحمل رضيعها بيد وباليد الأخرى[/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]تقلب الطبخة، وفي الوقت نفسه تعتني بأطفالها الآخرين، تهيئهم [/b][/color][color=#808080][b]للمدرسة، ترتب المنزل، وتحضر لزيارة أهل الزوج [/b][/color][color=#808080][b]للعشاء[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=blue][b]هو [/b][/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]عند أول عطسة ايذانا ببدء نزلة[/b][/color][color=#808080][b]برد عارضة، تجده وقد لبسه الاكتئاب، فيمتنع عن مزاولة أي نشاط،، ويأخذ اجازة مفتوحة[/b][/color][color=#808080][b]من عمله، يطلب لنفسه وجبات خاصة، وأدوية خاصة، ومعاملة خاصة، ويتأفف ويتأوه ليلا[/b][/color][color=#808080][b]ونهارا[/b][/color][color=#808080][b]. [/b][/color][/size][/font]

    [font=comic sans ms][size=6][color=#800080][b]وبعد كل هذا يتهم [/b][/color][color=#800080][b]الرجل المرأة بالدلع[/b][/color][color=#800080][b]...! [/b][/color][/size][/font][/center]







    [font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff][b]هي [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]تتابع [/b][/color][color=#808080][b]مسلسلا في التلفزيون، بينما تتصفح مجلة، وتحل واجب الحساب مع ولدها، وتناقش زوجها[/b][/color][color=#808080][b]في العملية الانتخابية، وترد على الهاتف لتهدئ أختها التي تشاجرت مع زوجها، تؤنب [/b][/color][color=#808080][b]ابنتها المراهقة على (طوالة لسانها)، فيما تتابع كل ما سبق بنفس [/b][/color][color=#808080][b]التركيز[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color][/size][/font][/center]







    [font=comic sans ms][size=6][color=blue][b]هو [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]يريد أن يقرأ خبرا اعلانيا في جريدة،[/b][/color][color=#808080][b]فيصرخ: سكووووت.... خلوني [/b][/color][color=#808080][b]أركز[/b][/color][/size][/font][/center]


    [font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff][b]هي [/b][/color][/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]تذهب لوظيفتها صباحا، تعود ظهرا لتحضر[/b][/color][color=#808080][b]الغداء، وتذهب لاجتماع أولياء الأمور لتتحدث مع المدرس عن وضع ابنها الدراسي، تأخذ[/b][/color][color=#808080][b]ابنتها لموعد دكتور الجلدية لحل المشكلة الأزلية (حب الشباب)، وفي طريق عودتها تمر على السوبر ماركت تحضر التموين، وبعدين تعدي علي المكوجي تشوف الهدوم ماجتش ليه، تزور أمها خطفاً، وتعود[/b][/color][color=#808080][b]بوجه مبتسم وروح مرحة لتكمل واجباتها[/b][/color][color=#808080][b]الزوجية[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color] [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=blue][b]هو [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]يذهب الى عمله صباحا. يعود مكفهرا غاضبا لاعنا مديره والوظيفة[/b][/color][color=#808080][b]والمرور. يجد كل شيء جاهزا. يتغدى، ينام، يقوم ليخرج مع اصحابه , يعود متاخرا لتناول[/b][/color][color=#808080][b]العشاء، يشاهد التلفزيون (مركزا) على أي برنامج ينتهي بكلمة «أكاديمي». أخيرا يذهب[/b][/color][color=#808080][b]الى فراشه وهو يقول.. «انتو مش حاسين قد ايه باتعب [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff][b]هي [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]لا تنام قبل أن تطمئن على البيت كله،[/b][/color][color=#808080][b]وتضع رأسها المثقل بالهموم على المخدة فتلاحقها الهواجس والمشاكل والتساؤلات: مرض[/b][/color][color=#808080][b]الولد، دراسة البنت، موعد أسنان الزوج، ومباركة الخالة، وعزاء الجارة، , وهاطبخ ايه بكرة .. وطارت النومة[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=blue][b]هو [/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]ينام قبل أن تصل رأسه للمخدة. ويعلو شخيره ليوقظ أهل البيت[/b][/color][color=#808080][b].. [/b][/color][color=#808080][b]وأحيانا الجيران[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]ويقوم صباحا ليقول ... تعبااااااان، ما امبارح كويس[/b][/color]

    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff][b]هي [/b][/color]



    [/size][/font][center][font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]تعيش على الخس والجزر، تواظب على[/b][/color][color=#808080][b]الريجيم والأكل الصحي والرياضة..لا لشيء الا لتبدو جميلة في[/b][/color][color=#808080][b]عينيه[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color][/size][/font]

    [font=comic sans ms][size=6][color=blue][b]هو [/b][/color][/size][/font]

    [font=comic sans ms][size=6][color=#808080][b]يعيش ليأكل، ينمو أفقيا.. بنسبة بروز واضحة حول محيط الكرش، مرددا[/b][/color][color=#808080][b]ببساطة مقولة: الرجالة مش بشكلهم[/b][/color][color=#808080][b].[/b][/color][/size][/font][/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]


    [/center]

    [/center]
    [/center]
    [/center]
    [/center]
    [/center]
    [/center]
    [/center]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. Khalil ayne

    Khalil ayne New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    1,900
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    Germany
    رد: الرجال مخلوقات غريبه

    خليتيني أكتئب يا كول نار
    خلص بدي أنتحر

    بعدين شو هالسلبية اللي عم بتحكي فيها عن الرجال
    فبيقول المتل : وراء كل إمرأة عظيمة رجل عظيم هههههههههههه


    وبعدين عم بتقولي أنه الرجال مخلوقات غريبة وكمان شوي بتتهمينا أنه جايين من المريخ
    اللي بيسمعك بيقول النساء ملائكة

    بكل صراحة موضوعك عنصري ديكتاتوري وإذا ما أنحذف رح ينقرضوا الرجال
    هههههههههه

    يمكن يكون بعض الرجال هيك بس مو كل أصابعك قد بعضها { أحم }

    عنجد شكراً على هالموضوع الحلو كول نار وكنت عم أمزح معك

    والسلام
     
  3. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,283
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    رد: الرجال مخلوقات غريبه

    اهلا خليل تعلنها تمرد
    اممممممممم

    تمرد واذا كان كلامي غلط رد
    نورت خليل
    وكل الشكر على روعة المرور
     
  4. Khalil ayne

    Khalil ayne New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    1,900
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    Germany
    رد: الرجال مخلوقات غريبه

    بصراحة أنا بدي أتمرد وأعترض
    لإننا خُلقنا لنعترض

    بس أنتِ إدارة ومبين عليكي مشرّانية ونظامك دكتاتوري
    بعدين بطفصليني من المنتدى

    مشان هيك رح أتم ساكت لبينما أمكّن حالي هههههههههههه
     
  5. حلوة آلمعآنيے

    حلوة آلمعآنيے مراقبة منتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    4,614
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    UAE
    رد: الرجال مخلوقات غريبه

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    اي انا معاج .. تسلمين والله العنوان ضحكني من اول وعقب الموضوع
     
  6. Lava

    Lava New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/7/08
    المشاركات:
    563
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    دهوك
    رد: الرجال مخلوقات غريبه

    موضوع راق لي . . فيه من الصحة . . .
    نعم عزيزتي الرجال مخلوقات غريبة
    لكن لا يستطيع كلانا العيش بدون الاخر . .
    بارك الله فيكِ كول الغالية مشاركة جميلة
    دمتي بالف خير و عافية
    تحياتي العطرة
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة