أمل حجازي تفتح مطعمها في وسط بيروت

الموضوع في 'اخبار الفن والفنانين arts news' بواسطة كول نار, بتاريخ ‏24/8/09.

  1. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,283
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    [​IMG]
    عادت النجمة أمل حجازي بعد ولادتها لطفلها الأول كريم إلى الضوء. لكن عودتها هذه المرة جاءت من خلال افتتاح مطعم خاص وسط بيروت في منطقة "الصيفي" و بحضور حشد من وسائل الإعلام والفنانين منهم الفنانة أحلام التي تربطها صداقة بأمل وكذلك الفنانة دينا حايك، مي الحريري، باسمة، الملحن سمير صفير صفيرو ايلي العليا، لتنضم بذلك الفنانة امل حجازي إلى قائمة الفنانين اللذين لديهم اعمال تجارية خارج الوسط الفني .

    أمل التي تالقت بالاسود وكانت كعادتها عفوية وتلقائية في حديثها للصحافة صرحت لإيلاف ممازحة ان المطعم ملكها وحدها وليس لها ولزوجها، وأضافت لايوجد فرق يبيني وبين زوجي . وعندما سألنها هل تفضل أن نقول لها الفنانة أمل حجازي ام "ام كريم " قالت الفنانة أمل حجازي وأم كريم بنفس الوقت لأن "الاثنين بيركبه" وحاليا الأقرب لها "أم كريم" ولكن احب أمل حجازي أيضا . وعن سبب اتجاهها مثل بقية الفنانين للإعمال التجارية وهل الفن لايجلب المال قالت :"لاأعرف كثير فنانين لديهم أعمال تجارية. اعرف الفنان فضل شاكر لديه مطعم . بالنسبة أحب "البزنسيس" وانشالله أوفق به . فأنا اعمل في الفن كهاوية وليس من أجل الكسب المادي وكثير من الناس تعرف هذا الشيء، و أردت أن يكون لدي عمل خاص بي اتسلى به. وعن إذا ما كانت ستتفرغ للمطعم او للفن قالت:" لي يوجد اشخاص اثق بهم سيتولوا الأشراف على المطعم، وانا "اكيد بيجي بطل" وأضافت ممازحة "يمكن كل يوم" . وعن اختيارها لعمل مطعم هل هذا يدل على انها طباخة ماهرة قالت ممازحة أنها هي من أعدت الأكل الليلة ..

    وعن حضور الفنانة أحلام وبقية الفنانات قالت:" احلام تربطني بها صداقة قوية وأحبها وكذلك الفنانة باسمة ومي حريري جمعيهم أحباب. وعن نشاطاتها الفنية تستعد حاليا لتحضير ألبوم جديد وستصدر أغنية منفردة بعد رمضان. وتوجهت امل لقراء إيلاف بمعايدة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .

    الفنانة أحلام والإنتحار

    الفنانة أحلام حضرت متاخرة قليلا عن الافتتاح وكانت برفقة زوجها مبارك الهاجري وباركت لأمل افتتح المطعم :"ألف مبروك امولة وإنشالله يكون وجه حلو عليها " . وهذه خطوة جيدة منها القيام بعمل تجاري . أحلام التي تشجع جميع الفنانت لإنشاء عمل تجاري خاص بهن قالت:" الفنانة التي لاتنشأ عمل خاص بها لتذهب وتنتحر. وأضافت مازحة لكثرة " ما نطلع فلوسونصرفها" .من اين ستصرف هذه الفنانة ! لاوالدها وزير ولا أمير. وأكدت ان لديها عمل خاص بها . وعن أحتمال ان لايركز الفنان بين عمله الخاص وفنه عملا بمبدأ صاحب "باليبن كذاب قالت احلام " نعم انا معك "صاحب بالين كذاب" ولكن عندما يكون فنان الأمر مختلف حيث يوجد أ حيانا فنان يغني ويمثل ويكون ناحج في الإثنين معا . والفنانة التي لها وقت طويل او قصير في الفنان ولم تامن مستقبلها "عن جد" تذهب وتنتحر. وعن إصرارها على فكرة الإنتحار: قالت سأخبرك لماذا . اليوم الفنانة لديها "بريستجيها" ومكانتها وتنزل بأوتيل خمس نجوم وتسافر على الدرجة الاولى في الطائرة او على طائرة خاصة وتريد ملابس مميزة ومجوهرات ثمينة، إذا الفنانة غنت وغنت ولم تعمل شيئا خاصا بها . عندما تنتهي الشهرة اين تذهب الفنانة ؟ ترمى نفسها في البحر ساعتها .

    باسمة وتعاون مع زياد الرحباني و"بيانو بار"

    الفنانة باسمة كانت ضمن الحاضرين افتتاح أمل لمطعمها وباركت لها هذه الخطوة :" واقول لأمل ألف مبروك وأريد أن ابارك لها أيضا بكريم . وأضافت انها مع اتجاه الفنانات للأعمال التجارية وانا سأقوم بهذه الخطوة قريبا وأفتتح مطعم خاص بي ولكن على طريقة "بيانو بار" وادعو أمل واهل الصحافة لحضور الإفتتاح. فمن الضروي أن يحسب الفنان حساب اخرته وان يكون لديه مهنة ويعيش منها لأن الفن مجد باطل لايدوم حيث يصل الفنان لوقت سيعتزل وبحاجة لمصدر دخل يعيش منه .

    وعن نشاطتها الفني صرحت باسمة انها قريبا ستجدد العقد مع روتانا وتحضر ل"سينغل" مغ الفنان زياد الرحباني . إضافة لمشروع تصوير بعض الأغاني التي لم تأخذ حقها كما يجب .

     

    تعليقات فيس بوبك

  2. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    رد: أمل حجازي تفتح مطعمها في وسط بيروت

    ميرسي ع الخبريه كوول..
    شو رأيك نروح نشوفوا وأعزمك فرد مرة؟؟
    دمت بود..
    الم..
     
  3. كوليلك

    كوليلك New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    2,146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظفة
    الإقامة:
    سوريا
    رد: أمل حجازي تفتح مطعمها في وسط بيروت

    الف شكر على هذا الخبر
     
  4. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,283
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    رد: أمل حجازي تفتح مطعمها في وسط بيروت

    يلا صبايا بنروح موافقة الم
    نورتم وشكرا على المرور
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     
  6. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,974
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلمو كتير على الخبر
    صور روعه كتير وحلوين بانتظار المزيد

    شكرا لالك
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة