لمن نلجأنحن الشباب

الموضوع في 'اخبار اليوم- news today' بواسطة روند قرمدالي, بتاريخ ‏31/8/09.

  1. روند قرمدالي

    روند قرمدالي New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏3/8/09
    المشاركات:
    328
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بعد بدايتي بسم خالق الرحمن ..احيكم اجمل تحية كردية معطرة بزهور الغربة .

    سنحاول ان نطرح مابين كل فترة وفترة ان نطرح قضية او موضوع ..نتحاور ما بيننا و نستفيد من آراء البعض. المواضيع والقضايا ستكون من صلب الواقع وبما انه اغلب الاعضاء من فئة الشباب سنحاول الوصول بقدر الامكان الى هموهم والقضايا التي تشغلهم.


    - لمن نلجئ نحن الشباب ؟
    لو حاولت الدخول في نفوس الشباب المعاصر لوجدت الشيء العجيب فبعضهم اصبح كالبركان والاخر كالجليد لنأخذ كل واحد على حده.
    و هناك بعض الامور المهمة عند الشباب التي غالبا ما تأخذ من اوقاتهم الشيء الكثير، فمنها ما هو متعلق بالحياة المهنية او العاطفية او العائلية وغيرها عند الجنسين . وغالبا ما يتركز التعامل معها على اساس ما هو مفيد وناجح فقط . اما الجانب الآخر فيشكل اخفاقات وعراقيل تحول دون الوصول الى ما يتوخاه الشباب في حياتهم وهي دائما مصدر قلق بالنسبة لهم ومنها نظرة الآخرين لهم واسلوب التعامل مع ما يحيطهم وخاصة داخل اجوائهم الاسرية التي تكون مصدر انطلاقة الشباب وتوجيههم نحو ما يتمناه رب الاسرة ...


    نحن هذه الفئة الكردية المتشتتة, لمن نلجئ بمهمومنا و ألامنا و أمالنا ؟

    سيسعدني آراءكم و ووجوهات نظركم

     

    تعليقات فيس بوبك

  2. حلوة آلمعآنيے

    حلوة آلمعآنيے مراقبة منتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    4,614
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    UAE
    رد: لمن نلجأنحن الشباب

    مالكم غير الله ومالكم غير الدعاء ..

    تشكراتي
     
  3. bave roblend

    bave roblend New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/09
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: لمن نلجأنحن الشباب

    نلجئ الى الله و الوالدين ....
     
  4. كوليلك

    كوليلك New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    2,146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظفة
    الإقامة:
    سوريا
    رد: لمن نلجأنحن الشباب

    أكيد نلجأ إلى الله وبعدين نلجأإلى الأهل لأنهم ادرة منا من هذه ألأمور
    متل ما قال المثل يلي أكبر منك بيوم أعرف منك بسنة
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة