الثور شهر آب (أغسطس)

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة هاني, بتاريخ ‏6/8/08.

  1. هاني

    هاني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center]شهر آب (أغسطس)



    شهر كثير المشاغل

    تدخل شهراً من التطورات السريعة والأحداث التي تميّز أعمالك وحياتك الشخصية على السواء، إذ نسجّل خسوفاً وكسوفاً في بداية الشهر ومنتصفه، ما يولّد انقلابات في بعض الأوضاع ويطرح تحديات جديدة ويبدّل الأهداف، ضِفْ إلى ذلك تفاعل (نبتون) مع (أورانوس) والذي يعني أخباراً مفاجئة ومربكة، قد تباشر جديداً في هذا الشهر، أو تحسم أمراً ذاهباً باتجاهات مغايرة، ما يحدث يكون مشوّقاً جداً، وقد تمر بانفعالات متنوعة ومتناقضة، فتتأرجح بين الإحباط والانفراج وبين اليأس والتفاؤل وبين الإقدام والتراجع، في سرعة قصوى.

    قد تعاني من فوضى في العمل وذلك منذ اليوم الأول، إذ يحصل الكسوف في أول الشهر ويضطرك إلى معالجة مشكلة طارئة، قد يفتقر المحيطون إلى حس التفاهم والتناغم والإدراك، أو يتجاهلك أحد المسؤولين أو يتّخذ قرارات بدون استشارتك أو العودة إليك، رغم مسؤوليتك المباشرة عن الأمر، إلا أن هذا الموضوع يسوّى خلال الشهر وتستعيد سيطرتك على الأمور، على كل حال تطرأ أحداث مفاجئة وغير متوقّعة تقلب بعض الموازين، أما الخسوف الحاصل يوم 16، فقد يجعلك شاهداً على وضع مميز فتكتشف مخالفة قانونية أو إدارية ما، وتضع يدك على المرتكبين.

    أما الأوضاع المالية والمهنية فتصادف فترة ممتازة تعد بالنجاح والتحليق، بين 10 و28، إذ يحالفك الفلك لكي تقدم على عملية مالية مهمة جداً، وقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة سارة في هذا الإطار، تقوم باستثمارات وتعرف تطوراً مهماً، إناه فترة قوية جداً على الصعيد الفلكي، إذ تحصل على الأموال من طرق متعددة وتبدو سعيداً بأعمالك، مرتاحاً إلى سير الأمور، يحالفك الحظ في شتى الحقول وتتعرف إلى وجوه جديدة وتقيم اتصالات غنية ومهمة، توقّ‘ على عقود مربحة أو تبلغ هدفاً كبيراً أو تبدأ عملاً كنت تحلم به، كل ما تبادر إليه هذا الشهر، يعدك بالنتائج الإيجابية.



    الحب متألق بين 6 و 30

    يلتقي كوكب الحب (فينوس) مع كوكب (ساتورن) هذا الشهر، لكي يؤمّنا لك فترة من العواطف الحارة والاتصالات الثمرة، تبدون سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميز، إذا كنت خالياً، أو تلتقي بمن تؤسس معه للمدى البعيد، تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة، يفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه، تتلقى عروضاً ودعوات كثيرة، تحمي نفسك في الأوضاع الدقيقة وتضع حداً لعلاقات مربكة. قد يتغيّر مصيرك العاطفي، إلا أن بعض مواليد الثور يعلّقون بشخص لا يناسبهم أو تشكّل علاقتهم به تحدياً للمحيط، أو تخرج هذه العلاقة عن المألوف، ربما تثار نقاشات مهمة تتعلق بمستقبل العلاقة العاطفية وتنشا نزاعات بصددها، وإعادة نظر ببعض التوجهات، كأنّ القدر يضع أفخاخاً في بعض الأحيان ويختبر قدرتك على الصمود.

    يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه، وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر، يسلّط الفلك الضوء على العلاقات العائلية ولقاء الأحبة خلال سفر أو لدى استقبالك إياهم في منزلك، قد يكون لك نقاش مهم مع أحد الأولاد، يتعلق بخياراته ومستقبله المهني.

    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. هاني

    هاني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرسي اوي على مروركم الجميل ده

    ربنا ياديكم الصحة
     
  3. ئالان

    ئالان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/6/08
    المشاركات:
    441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    **كوردستان**
    يسلمووووووووووووووووووووو اخي هااااااااااااني
    تحياتي
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة