أميركا تخترع جهازا لتفتيش عقول المسافرين

الموضوع في 'تعريف التكنولوجيا ,الطب والصحة' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏26/9/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    طور مكتب " العوامل الإنسانية " في قسم " مكافحة الإرهاب " بوزارة الأمن الوطني الأميركي جهازاً جديداً قادراً على تفتيش عقول العابرين في مطارات الولايات المتحدة ، وليس مجرد أمتعتهم.
    [​IMG]

    ويطلق على الجهاز اسم " مالين نت "، ويمكنه رصد نبض المسافرين ودرجة حرارة أجسادهم ومعدلات العرق التي يفرزونها ومدى انتظام تنفسهم وارتعاش أيديهم، ويقارن الجهاز هذه المعطيات بأنماط محددة سلفاً ومبرمجة في ذاكرته وهي أنماط تأسست على سلوك من يعتزم تنفيذ جريمة أو من يخفي شيئاً.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    شكرا لمرورك الجميل اخي الغالي دلبرين

    تحياتي لك
     
  3. هاني

    هاني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا لهوووووي هههههههه اي الخبر ده

    من هنا و رايح ما حدش حيسافر لمكان

    علشان كل الناس بقت افكرهم ارهابية

    مرسي ليك يا ست الكل على الخبر



     
  4. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    هههههههه والله الله يعطيهم الف عافية بيقول المثل

    (اللي فيه شوكة بتنغزو ) انا حبت الخبر

    شكرا لتواجدكم جميعاً

    هاني ~ئالان~اميرة

    تحياتي لكم جميعاً
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة