توقعات برج الحمل للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الحمل (21 آذار / 20 نيسان)

    ناري

    سنة النجاحات القوية

    إذا كانت السنة الماضية سنة التطورات الاجتماعية والمهنية بقفزات واسعة فهذه السنة ستكون سنة واعدة بالنجاحات القوية لمعظم مواليد برج الحمل. سوف تلمس كل الدعم من الكواكب وسوف تحصل على فرص ثمينة تستحق بذل الجهود وتكرار المحاولات. سينصفك القدر هذا العام لكن عليك أن تكون متيقظاً لتلاحق عملك بشكل دؤوب وشخصي. كما ان التطرّف سيخفف من فرص التفوّق فلا تنجرف وراءه ولا تضعف موافقك الثابتة والاكيدة بل كن رصيناً وحافظ على مصداقيتك. وقبل أن أبدأ بشرح تأثير الكواكب أريد ان أطمئنك الى ارتياح في الوضع العام. لن يخذلك الحظ بل سوف يفتح أمامك أبواباً كبيرة من الشهرة والنجاح والتألق. تبدأ سنة 2009 فعلياً في شهر نيسان أبريل لترى نفسك في وضع أفضل أما دخول كوكب ساتورن في الميزان مع شهر تشرين الاول أكتوبر فسيخلق لك تعباً فكرياً ومعنويا. ًعاطفياً, لديك ارتباط أو فراق لأن وجود كوكب فينوس استثنائياً من شباط فبراير حتى حزيران يونيو بالعادة لا يبقى لأكثر من شهر واحد لذلك هو سيغير مصيرك العاطفي الى الافضل.

    صفات برج الحمل:

    لا شيء مستور في شخصية الحمل، فما تراه هو ما تحصل عليه. لا يمكن أن تجد في قاموسه كلمات من نوع مواربة، تلاعب، استتار، سرية... فهو بريء كما الطفل الصغير. يثق الحمل بكل من حوله إلا إذا وجد سبباً وجيهاً ليقوم بعكس ذلك. حين يجرح أو يصدمه أحدهم، يكون رد فعله عنيفاً. لكنه، ما إن يهدأ ويخفت الصراخ وتخبو الفورة حتى يتخطى الأمر، وتعود إليه عفويته المعهودة. يجد مواليد الحمل صعوبة كبرى في استيعاب أهمية التعاون مع الاخرين، وتقديم التنازلات... لذا، فإن التعايش معهم، وإن يكن مسلياً ومثيراً، أمر صعب، لا يمكن للبعض تحمّله، إذ غالباً ما ينساق مواليد الحمل وراء السعي الى أهدافهم، أو مثالهم الأعلى، دون إقامة أي اعتبار لمشاعر الآخرين. وحين ينطلقون في مسيرتهم المجنونة هذه، يأخذون في دربهم كل من يقف في طريقهم. لكن ما يشفع لهم، هو أن هذا البعد عن الرقّة ورهافة الحس ليس مقصوداً، فمولود الحمل، بكل بساطة، لا يلاحظ الانفعالات أو الآراء التي تتفاعل أو تُثار من حوله.

    سريع في اتخاذ القرارات، عدائي ومندفع، ما يجعله قادراً على أن يكون قائداً. لا يمكن أبداً وصفه بالكسول، فهو يعمل بكدّ واندفاع، لذا يكون محط تقدير في عمله، وحين يلتزم القيام بمهمةٍ ما، يسير بها حتى النهاية، وبشكل جيد جداً. لكن ما يعيقه، في عمله، هو انتفاء حس التعاون عنده، وعدم اعترافه بالهرمية أو التراتبية في العمل. يكره النظام، وغالباً ما يتناسى من هو المسؤول، إذ يميل الى احتكار المسؤولية، واتخاذ القرارات بالنيابة عن الآخرين. نادراً ما يطلب العون، لأنه يتمتع بقدرة جسدية فائقة، وبتصميم ثابت.

    الرجل الحمل:

    متحمس, شغوف, معنوياته مرتفعة دائماً, يشعر أنه مضطر لأن يقدم ذاته بصورة الرجل القوي, الذي لا يهاب شيئاً. يهب لحماية ونجدة المرأة الضعيفة, حتى ولو لم تكن بحاجة الى ذلك فعلاً. يغوص في علاقة جديدة وهو مغمض العينين دون أن يفكر الى أين يمكن أن تأخذه. وقد تجرح كرامته إذا جرى صده, لكنه سرعان ما يتمالك نفسه, ويمتطي صهوة حصانه, بحثاً عن حبيبة جديدة. ما دام مؤمناً بأن هذه المرأة هي توأم روحه, فإنه يحملها الى عالم رائع, فيه الاهتمام والحب وتحقيق الرغبات. لكنه ما إن يكون متزوجاً ورب أسرة, لكن تولي المسؤولية والاخلاص, ليسا من شيمه الاساسية, وكذلك النضج الفكري والعاطفي. في الحب, يعتبر مولود الحمل صاحب طبيعة حامية جداً وشغوفاً, ولا يوازيه حماسة وإثارة أي برج آخر. يصعب عليه الانتظار, فهو يود الحصول على ما يرغب به فوراً. شديد المفاخرة بمواهبه وقدراته, لكنه متسلط وأناني, في هذا المجال, بالرغم من إمكاناته التي تجعله ساحراً وملفتاً للنظر. إذا نجحت المرأة في الحفاظ على اهتمامه بها, تعيش معه سنوات طويلة من المتعة.

    المرأة الحمل:

    هي امرأة عصرية, قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة, وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي, ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة, التي تبقى أسيرة البيت. مع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب, ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية, فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحهاوإرضاء حبها لذاتها, شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً, تجاه النقد, وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية, لكنها, حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الابد.


    الطفل الحمل:

    طفل متقد نشاطاً, (عفريت) مقدام, لا يخاف شيئاً, كثير الحركة, ينفق الكثير من الطاقة, ويحتاج الى مراقبة مستمرة. يحب فرض إرادته, وهو متطلب. عندما يقرر شيئاً, يمضي في تنفيذه على الفور, مع أو دون موافقة الأهل. طبيعته الطيبة وتعطشه الى المعرفة والفهم, وحبه للحياة, تجعل منه طفلاً محبوباً. يبدأ مبكراً بالتفتح على الحياة الحميمة, لذا, وبالرغم من حاجته الى الحرية, يحتاج كذلك الى نصائح عملية, ومحادثة صريحة وتربية ودية, والى تعلم تحمل المسؤوليات بشكل أفضل.

    الجد أو الجدة الحمل:


    يقدم الحمل الجد لأحفاده مثالاً عن الشجاعة, وهو ينمي فيهم روح الاستقلالية والتصميم واحترام حياة الآخرين. معه يتعلم الأحفاد أن ينموا مواهبهم الخلاقة والمميزة, وأن يبتعدوا عن كل ما هو ممل وثقيل .. مع الجد الحمل, لا وقت للملل.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. TITO KOBANI

    TITO KOBANI New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏14/7/08
    المشاركات:
    194
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان كوباني
    يسلمو ايدك قمر نجم الدين على مديح لبرج الحمل
    تحياتي لك
    تيتو كوباني
     
  3. غدير عى

    غدير عى New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/09
    المشاركات:
    504
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعى
    الإقامة:
    مصر
    رد: توقعات برج الحمل للعام 2009

    مشكور قمر وكل عام وانت بخير يااجمل قمر
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة