توقعات برج الجدي للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

    ترابي

    سنة القفزات النوعية

    سنة مهمة جداً وغنية إذا كانت السنة الماضية سنة الفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة فهذه السنة تحمل قفزات نوعية مهمة . إنها سنة غنية بأحداثها وتطوراتها تحمل كوكب جوبيتير الى بيت المال أي برج الدلو فمن هناك يحرك أوضاعك المالية واستثماراتك ويعدك بالارباح والنجاح فتركز على مشاريعك وعملياتك المالية وتجارتك ومهنتك أكثر من تركيزك على أي امر آخر. يبقى عليك ان تحدد أهدافك بشكل واضح هذه السنة وتتحرك لتحقيقها بأسرع ما يمكن لان الطريق سالكة امامك كل التأثيرات الايجابية تظهر في شؤون االعمل والمال سنة المشاريع، والاستثمارات الناجحة سنة الحظوظ المالية. عليك انت ان ترسم مع مطلع هذه السنة استراتيجية مالية جديدة ولأمد طويل. بالاضافة الى إقامة كوكب بلوتون في برجك أي من العام الحالي وحتى 2023 يجلب معه تطورات عديدة على مختلف الاصعدة. أضف الى ذلك وصول كوكب ساتورن الى برج الميزان بتاريخ 29 تشرين الاول أكتوبر الامر الذي يزيد من حدة الضغوط في الشهرين الاخرين . الفترة الواقعة بين آذار مارس وحزيران يونيو ستكون مسرحاً لجديد في حياتك وفي أيلول سبتمبر سيعاكسك كوكب مارس الا انك ستشهد جديدا في تشرين الثاني نوفمبر. أمامك أسفار مفاجئة تتنقل من مكان الى مكان الى آخر وتتعرف الى أوساط جديدة بين شباط فبراير وحزيران يونيو .

    صفات برج الجدي:

    هذا المولود قادرٌ على التأقلم مع كل ظروف الحياة، حتى أكثرها صعوبةً، وهو الأكثر عملانية بين أترابه. قدماه ثابتتان جيداً على الأرض، وعيناه متطلعتان دائماً نحو الفرص المتاحة. يعرف هدفه تماماً، ويصمّم على بلوغه وهو جديّ جداً في أيّ عمل يباشر به. بالرغم من أن معظم مواليد الجدي هم من الناجحين، لكنهم يصلون الى هذا النجاح بعد جهدٍ كبير، وذلك باتباع الطرق الشرعية والقانونية والأخلاقية. وفي حال الفشل، غالباً ما يعاودون الكرّة من جديد. مولود الجدي مادي، يسعى دائماً الى كسب المال، ذلك أن الراحة المادية تمنحه شعوراً بالأمان والاستقرار والقوة، وليس لأنه يحب الرفاهية والتبذير. صحيح أن الجدي يبدو كأنه وُلِد ناضجاً وحكيماً، لكنه يبدو دائماً أصغر من سنّه، تقليدي جداً، ويقيم اعتباراً كبيراً للعائلة، مقدّراً موقع كل فرد فيها. يمكن للجدي أن يكون متطلّباً وديكتاتورياً، لكنه في الوقت ذاته، مخلص جداً لمن يحب، وصادق وجدير بالثقة، ولا يمكنه أن يبدأ بعلاقة ما، ما لم يشبعها تمحيصاً، فهو ليس لعوباً، ولا يسعى الى المغامرات العابرة. قد لا يبدو رومنسياً، لكنه في العمق إنسانٌ شغوف وحساس جداً، ويحتاج الى الحب والاهتمام، مع أنه لا يعترف بذلك علناً على الإطلاق. قد يبدو الجدي بالنسبة إلى البعض، بارداً وبعيداً عن العواطف، غير أنه في الحقيقة، يحتاج الى الحب بقوة، وهو مندفع بشكل حسي كبير، لكنه يخشى أن يصبح تحت رحمة شخصٍ آخر، أو تحت سيطرة رغباته وأهوائه. ميله الى كبت عواطفه، وعدم التعبير عنها بشكلٍ واضح، يجعله عرضةً للإصابة بالإحباط والكآبة والوحدة.

    الرجل الجدي

    إنه الاكثر استقراراً بين مواليد الابراج جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. مقاربته لأمور الحياة عملانية وواقعية وحسية أكثر منها إلهاماً أو عاطفية أو حدسية يسعى وراء السلطة والتحكم بمسار الامور يحب أن يكون قائداً ومسؤولاً, يرشد الاخرين الى ما ينبغي القيام به. أن يكرس الاوضاع القائمة ويرسي لها أسساً متينة, أفضل عنده من أن يجربأشياء جديدة لا يعرف أو يضمن نتائجها.مصمم على النجاح في كل طريق يختاره. يتمتع بذاكرة قوية وبقدرة واضحة على تنظيم الامور بشكل منطقي وبقوة تحليلية تجعله يدرس جميع أوجه الموضوع قبل البت به. متقشف بعض الشيءيحسب حساب كل قرش ينفقهلكنه لا يتردد في الانفاق بسخاء بهدف تحسين صورته الذاتية. حين يحب قد لا يقدم لشريكته الورود لكنه يذهلها بهدية قيمة تثير دون شك إعجابها. في الحب, غيور ومتملك ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج أو تحكم امرأة. يحب الارتباط, لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ وبعد طول دراسة. حين يقرر أنه وجد المراة المثالية والملائمة له, يقوم بالمستحيل للوصول اليها ويتشبث بها أياً تكن الظروف يكره أن يجابه بالرفض وأما إذا شعر أنه محبوب ومقدر فيقدم كل حبه وإخلاصه وتفانيه من أجل من يحب.

    المرأة الجدي

    تبدو هذه المرأة متعاليةوبعيدة المنال... وهي متحفظة ورصينة وعلى الرجل الذي يسعى اليها أن يحاول كسر هذه الطبقة الجليدية التي تحيط بها نفسها للولوج الة أعماقها وملامسة طبيعتها العاطفية.ليست قاسية ومتحجرة كما تبدو لكن ثمة حدوداً عاطفية عندها, ترفض تخطيها. قادرة على وهب الكثير من الحب والحنانإنما للشخص الذي تشعرأنه يستحق ذلك والذي يثبت جدارته أمامها. لا تسمح المراة الجدي لأي كان بأن يعيق طموحاتها ومخططاتها, فإذا ما وجدت نفسها غارقة في حب رجل يمكن أن يشكل حجر عثرة في وجه مسارها فلن تتردد بالتخلي عنه. صحيح أنها تسعى وراء النجاح المهني بقوة لكنها في الوقت نفسه تهدف الى تأسيس عائلة, والاستقرار. تنجح بكل سهولة في الجمع بين اهتمامات عدة, تصعب على الكثيرات غيرها. في الحب, ليست باردة كما تبدو بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً خجولة ومتحفظة لكنها تحب الاحاسيس الملموسة ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها للشخص المناسب شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين هما الاخلاص والصدق فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة بل هو ارتباط عميق وجدي على مدى العمر.
    الطفل الجدي

    يمكن أن يعتبر الطفل المثالي او القريبمن المثالية فهو ليس متطلباً بل سهل التربية مطيع ويحسن التصرف ولا يتذمر إلا حين يكون من سبب مهم لذلك نادراً ما يلجأ الى الصراخ والبكاء كوسيلة ضغط على اهله لينفذوا له طلباته يحتاج الطفل الجدي لآن يعيش حياة منظمة ولأن يعرف ما هي القواعد الموضوعة في البيت حاجته الى النظام وقبوله الروتين اليومي يأتيان من حبه لكل ما هو واضح ومفهوم يحب رفقة الكبار ولا يتسبب لهم بأي إزعاج ويغضب كثيراً حين يوضع على طاولة واحدة مع الصغار يحب العمل ويمكنه بسهولة أن يكتسب مهارات كثير يبتعد عن التعبير العاطفي ولا يحب المواقف التي تطغى عليها العاطفة.

    الجد او الجدة الجدي

    إنه محافظ يعلم أحفاده باكراً ان كل شيء في الحياة ثمنه وأن لا شيء ينال دون تعب هذا الجد المتمسك بالتقاليد والقيم والتعاليم يشعر بالفخر حين يتعلم منه الاحفاد التمييز بين اللعب والجد الحق والوهم بين الجد وأحفاده تقوم علاقة إعجاب متبادل ويتحد الجميع في حبهم للشؤؤن الاجتماعية وينجح الاحفاد في القيام بالخيارات الصحيحة نتيجة التعاليم التي تلقوها منه.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. narinê

    narinê New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/12/08
    المشاركات:
    336
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: توقعات برج الجدي للعام 2009

    برجي حلو والصفات تشبه طبيعتي لدرجة كبيرة
    تحياتي لكي قمر اشتقنا لتواجدك
    اختك جانة
     
  3. ster

    ster New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏30/3/09
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    Efrin
    رد: توقعات برج الجدي للعام 2009

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
     
  4. maher

    maher Member

    إنضم إلينا في:
    ‏30/9/08
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    فني ديكور
    رد: توقعات برج الجدي للعام 2009

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة