توقعات برج الجوزاء للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الجوزاء ( 21 أيار / 21 حزيران)

    هوائي

    سنة الانجازات الكبيرة

    إذا كانت السنة الماضية سنة واعدة بتحسين الامور المالية وإعادتها الى نصابها, فالسنة الحالية ستكون سنة الانتاج والتحدي سنة تصعد فيها درجة كبيرة على سلم الحياة وذلك على كافة الاصعدة والحياة المهنية تبقى في مركز اهتمامك, لكن الكثير من التغييرات الجديدة تخلق عندك نوعا من الاستقرار وذلك في الاشهر الاربعة الاولى من السنة لتأتي الحياة العاطفية حارة وعاصفة قد تقودك الى الزواج أما اذا كنت مرتبطاً فإن حدثاً سعيداً سيضاف الى أجواء العائلة. أهم المواقع الفلكية تعود لكوكبي جوبيتير وبلوتون فالاول يجلب الحظ والنجاح ويحقق الامنيات والثاني سيجلب التقلبات على الصعيد الصحي والمالي. ما يسهل أمامك فرص في عالم الاتصالات والدراسات والاعلام. تكون كثير الحركة لا تستطيع الاستقرار في مكان واحد، لذلك تسعى الى التنقل سعياً وراء توسيع الافاق والتطور، ويكون لك ما تريد. أحداث فجائية تحصل خلال هذه السنة تتطلب منك إجراء تغييرات جذرية، انها سنة الانتاج والتحدي في حياة الجوزاء الفرص سانحة منذ مطلع السنة وحتى تشرين الاول أكتوبر وهي تحقيق أرباحاً أكيدة.

    صفات برج الجوزاء:

    أحد أكثر الأبراج يقظة، فكرياً وجسدياً. يسهل التعرّف إليه، لأنه في حركة دائمة. يتواصل بسهولة مع الآخرين، فهو محبّ للكلام ولتبادل الأفكار والنقاشات الفكرية. يهتم بكل شيء لكنه نادراً ما يغوص في عمق الموضوع الذي يعالجه. يتلهى بسرعة ويفقد تركيزه أو اهتمامه بالموضوع الذي يعمل عليه. فضوله الشديد يجعله قادراً على جمع عدد كبير من المعلومات وغربلتها، لدفع الأمور دائماً نحو الأمام. يسير مع التيار، ويكتسب الكثير من المعلومات المفيدة، دون أن يتعمّق في أيّ منها. وقد يعرف في طريقه الكثير من المغامرات، ويكتسب الكثير من الأصدقاء، ويعيش الحياة بطولها وعرضها. ينوي الجوزاء عادةً، المحافظة على وعوده، فهو ليس من الذين لا يمكن الاعتماد عليهم غير أن ميله الى التوقف خلال مساره لمراجعة كل التفاصيل قد يؤخر إفاءه بوعوده. سرّ طبيعة الجوزاء يكمن في ازدواجية شخصيته. فأحد وجهيه فرح، منفتح ومحبّ للناس والحياة والوجه الآخر متقلّب مزاجي ومنغلق على نفسه. وهذه الازدواجية التي تفاجئ الآخرين، وتجعل تفهمّهم للجوزاء صعباً، تحوّله هو أيضاً مشوّش الذهن وغير قادر على فهم تناقضاته. ففي حين يدفعه عقله للقيام بعملٍ ما يملي عليه قلبه اتجاهاً آخر لكنه مع ذلك، يبقى الشخص القادر على الاهتمام بأمور عديدة في وقتٍ واحد، وبفترة أقلّ من التي يحتاجها معظم الناس لإتمام عمل واحد. يحبّ التحدي والإثارة والأعمال التي تتطلب حركة، ويكره أن يحبس نفسه في سجن الرتابة، لذا يبرع في الأعمال أو المواقف التي تتطلب منه أن يكون سيّد نفسه، غير مأمور، أو ملتزم بوقت معين، أو طريقة محددة.

    الرجل الجوزاء

    بالرغم من حبه للحرية, وكرهه لكل ما يمكن ان يقدها, فإن الجوزاء لا يحب أن يبقى وحيداً ... بل إنه مستعد لأن يضحي ببعض حريته, وليس بكاملها, من أجل الحصول على حب حقيقي. يؤمن بالاخلاص من دون ان يلتزم به دائماً والسبيل الوحيد للمحافظة على العلاقة بمولود الجوزاء, هو في إثارة فكره وحبه للمعرفة.صحيح أن الحب مهم في حياته, إلا أن الصداقة والصحبة المحببة, هي بمثل أهميته, وربما اكثر. كل ما يطلبه الرجل الجوزاء من المراة, هو ان تقدره, وما دامت ذكية ومسلية فلا هم عنده إذا كانت جميلة أو مثيرة. من الصعب على الجوزاء أن يكون رومنسياً أو تقليدياً, فلديه طريقته الخاصة, البعيدة عن الالتزام بقواعد معينة للتقرب من المرأة. في الحب, يرغب في أن يعيش حالة حب, وأن يكون برفقة الحبيبة, لكن الشغف والرومنسية ليسا الموضوع الأهم في حياته. يهتم بالحصول على مغامرات حميمة جديدة, وعيش تجارب متنوعة إنما من باب الاكتشاف, اكثر من كون الامر حاجة او رغبة يمكن أن يسمعك احلى الكلام وقد يكون صادقاً في ما يقول, لكنه بعد فترة ينسى كل ما قاله. شخصيته المزدوجة تجعل من رجل الجوزاء نوعين حنون محب صادق وكريم الثاني لاذع بخيل وحشري. تدفع به لأن يكون أحياناً , أرق وألطف العشاق واكثر اهتماماً بك. وأحياناً أخرى لا مبالياً بمشاعرك أو احتياجاتك.

    المرأة الجوزاء

    حاجة المرأة الجوزاء الى حرية الفكر, والاثارة المعنوية, يمكن أن تحجب عنها أي رغبة في الاستقرار والراحة. فالرضى الذي تبحث عنه هذه المرأة يمر أولاً بالنشاط الفكري, ومن بعده قد تأتي الاهتمامات الاخرى. تبدو مولودة الجوزاء شابة على الدوام, مهما تقدم بها العمر, إذ تتمتع بالحيوية وحب الحياة, وتملك حس المرح واللعب ما يجعلها محبوبة جداً من الاصغر منها سناً ومن الاولاد الذين لا تتوانى عن مشاركتهم اللعب, بكل ما تملك من طاقة. قد لا تكون أكثر الامهات إظهاراً لحبها لأبنائها لكنها تهتم فعلاً بهم, وتحرص على تزويدهم بكل ما يمكن أن يزيد من طاقتهم الفكرية. إنها مثال المرأة العصرية التي يمكن أن توازي بكل سهولة بين اهتمامها بعملها وهواياتها, وبين مشاغل بيتها وأبنائها لكن هذا الاهتمام المتشعب غالباً ما يبقيها في حالة من اليقظة المستمرة ويجعلها عصبية المزاج يصعب عليها التمتع بالنوم. في الحب انغماسها في الامور الفكرية يجعل من الصعب عليها أن تقيم جسراً بين افكارها ومشاعرها وأن تثق بعواطفها أو بعواطف الرجل الذي يحبها وقد لا تعرف طوال حياتها تجربة الوصول الى السماء السابعة التي يحكى عنها في الحب, لأنها ما إن تشعر بأنها ستفقد صوابها قد تضغط على زر الاستنفار الذي يشغل أليات الدغاع عنها. وأخيراً حتى ولو أحبت فإن الوقت يطول كثيراً قبل أن تقول نعم.

    الطفل الجوزاء

    إنه الطفل الذي لا يكف عن طرح الاسئلة, أكثر حشرية وفضولاً ورغبة بالاطلاع من أقرانه.يبدأ بالكلام وكذلك بالمشي في سن مبكرة. سريع التعلم, وبخاصة في الامور العملية الاساسية التي يتلقنها الاطفال. يحب المدرسة, ويرتاح اليها منذ اليوم الاول, لأنها تؤمن له عالماً جديداً مليئاً بالتجارب والافكار الجديدة. قد يتحول الى مراهق ثائر, إذا لم يجد التصريف الصحيح لطاقته, وقد يسبب لأهله الكثير من القلق في شأن إبقائه دائم الإنشغال, ومن هنا ضرورة تعليمه الصبر وكبت ميله نحو التسرع والسير دائماً الى الامام.

    الجد أو الجدة الجوزاء

    إنه (دقة قديمة) كما يقال, أو كما يراه أحفاده, إذ يعلم هؤلاء دروساً في احترام مبادىء التتربية وتاريخ العائلة, لذا غالباًما يرونه تقليدياً, ومن (عصر آخر) حتى انهم قد يرون فيه نموذجاًمثيراص للضحك, لناحية معتقداته وطريقة تصرفه.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة