توقعات برج الدلو للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الدلو(20 كانون الثاني - 18 شباط)

    هوائي
    [​IMG]
    سنة ذهبية

    سنة 2009 سنة ذهبية سنة قوية سنة من أفضل السنين التي ستمر عليك. ستكتب لك صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعدك الحظ المطلق على بلوغ أهدافك حتى شهر آب أغسطس بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الامر بالنسبة الى الصحة تنصب اهتماماتك هذه السنة بشكل خاص على الامور الفكرية المالية العلاقات الجنسية والرغبات الشخصية. لن تشهد حياتك العاطفية زواجا بل سيكون بيت العاطفة فارغا من كل التحركات الفلكية. إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الامر الذي سيدفعك لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبلك لفترة عشر سنوات على الاقل. انها سنة نجاح وتقدم وازدهار. ينتقل كوكب جوبيتير إلى برجك ويبقى فيه طيلة السنة ابتداء من تاريخ 5 كانون الثاني يناير فيجلب اليك الفرص الثمينة والسعيدة والارباح كما النجاحات في شتى القطاعات .انها سنة الحظ بامتياز سنة ذهبية يجب ان تستفيد منها في الوقت المناسب. انها سنة النجاح ولا عائق أمامك على الاطلاق فحتى تأثيرات كوكب ساتورن ستختفي مع بداية الشهر الحادي عشر كما ان بلوتون سيحمسك للانفتاح على الماورائيات لتكتشف أبعاداً إضافية في داخلك. حركة الخسوف والكسوف قد تؤثر بعض الشيء على الوضع الصحي لكنها ليست مهمة جداً لانك هذه السنة تتمتع بحماية فلكية من جوبيتير وبالتالي لن تواجه المشاكل الصعبة.

    صفات برج الدلو:

    العقلانية هي أكثر صفات الدلو وضوحاً. تفكيره علمي ومنطقي، وهو قادر على وضع القوانين والنظريات واستخراج مبادئ من الأمور الحياتية التي يراقبها بتمعّن. يستطيع مولود الدلوأن يفهم الأمور المجرّدة التي يراها الآخرون مجرد أفكار غريبة لا طائل منها. قادر على تحريك العالم نحو الأمام ودفعه لزعزعة قواعده والتحرك نحو مستقبل أفضل. قد يبدو للبعض أنه يعيش في عالم بعيد عن الواقع، لكنه في الحقيقة يصرف وقته بالتفكير في الأمور التي تفيد العالم. بعيد عن الانفعالية والعواطف الجياشة. قد يبدو بارداً، لكنه يخفي عواطفه ومشاعره العميقة حتى لا يدعها تؤثر في فكره وعقلانيته. موضوعي جداً في تعامله مع الأشخاص وأمور الحياة، وهذا ما يجعله صديقاً محبوباً قادراً على التحاور وإسداء النصح. يكره السلطة القائمة ويبذل جهده لمحاربتها ودفع كل الحواجز التي تبقي الأمور كما هي.

    إنساني الى درجة التضحية بالذات في الأمور المالية. يساهم بسخاء في كل القضايا الاجتماعية والسياسية، من دون انتظار أي مقابل. علاقته بالمال منطقية، ويعرف أنه يحتاج إليه ليحقّق طموحاته الفكرية، لذا ينفقه بطريقة منطقية وعلمية. لكن عليه أن يتّكل أحياناً على حدسه ليتمكن من كسب المال، وليس على النظريات.

    الرجل الدلو

    مميز غريب الاطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به . حساس, كريم, حنون, إجتماعي وإنساني يشعر بمأسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الاخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلةتجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته الخطر الوحيد يبقى ان يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقلطموحه. في الحب , عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حبه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة وأم لأولده. يحب العائلة والاطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.

    المرأة الدلو

    ناعمة هادئة تملك سحراً حقيقياً تعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحتها ولباسها إنها إمرأة عصرية حيوية وديناميكية تنظر دائماً الى المستقبل محبة كريمة ومرحة لذلك فان صداقاتها كثيرة وعديدة ما يناسبها هو العمل المستقل تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والاعلانات, إنها زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والاولاد صداقة وثقة متبادلة , هي أم نشيطة وخلاقة تنمي في أولادها حب الابداع والخلق والابتكار تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي واستقراره تشجع اولادها على الدفاع عن حقوقهم تنمي فيهم روح العدالة تنشد الاعتدال وتبتعد عن التطرف بشدة لكنها تصبح عنيدة عندما يتعلق الامر بقضية انسانية أو مبدأ معين يتعلم منها الاولاد الاخلاق النبيلة والاستقلالية وحب الابداع .في الحب, تعيش مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافي. لا تظهر غيرتها لنها حرة مستقلة ترغب بعلاقة رومانسية متوازنة مميزة وخلاقة عندما تنطفىء شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على روابط معينة وتحويل حبها القديم الى صداقة جميلة.

    الطفل الدلو

    طفل ذكي متقد الذهن وشديد الانتباه منذ نعومة اظافره تهمه معرفة كل ما يدور من حوله لا يمكن التكهن بما قد يقوم به الطفل الدلو فهو اليوم غيره في الغد وهو دائماً الرقم الصعب في العائلة يعرف تماماً ما يبتغيه وإرادته القوية تعبر عن نفسها باكراً خلاق جداً يخرج بأفكارلامعة وغريبة يحتاجهذا الطفل لان يتعلم النظام والسيطرة على نفسه بالرغم من حاجته المستمرة الى الحرية.

    الجد او الجدة الدلو

    ليس تقليدياً كثيراً غالباً ما يفاجىء أحفاده بطريقة تفكيره او بتوقيته للامور وبالنشاطات التي يستنبطها لتسليتهم معه يؤمن الاحفاد بانه يمكن للاحلام أن تتحول الى حقيقة لذا يتعلمون أن ينموا خيالهم ووحيهم ما يمكن ان يسهم في وصولهم الى عالم الشهرة في التمثيل او في أي عمل يتطلب الخيال.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة