برج القوس هذا الشهر (مايو)

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة شرين, بتاريخ ‏31/5/08.

  1. شرين

    شرين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center]

    شهر حزيران (يونيو)

    (إن التفكير الصحيح والسليم يتكوّن من حقائق يجب أن تقولها وحقائق يجب أن تسكت عنها)

    (ريفارول)

    خطّ تصاعدي

    تشبه أجواء هذا الشهر مناخ الشهر الماضي أيضاً، فتتابع صعودك السلالم وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث التغييرات الإيجابية على بعض الخطط والبرامج، تدعمك الأفلاك وتزوّدك بطاقةوإشراق وشعور صحيح، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلب الشجاعة والحيوية، تناديك المجازفة في هذا الشهر، وتسكنك رغبة في التوسع والانتشار والحصول على التأييد، فتلتزم بجديد وتنخرط في مؤسسة أو عمل أو مهمة، أو تترك موقعاً لكي تباشر بعمل آخر، وتخوض مفاوضات مثمرة وغنية، غير آبهٍ بالعوائق التي تتخطّاها في الوقت المناسب.

    تمارس سلطة، عزيزي القوس، سواء في محيطك الصغير أو في عملك أو على مستوى الشأن العام، تسوّي قضايا إدارية أو قضائية، وتلاقي المساعدة المطلوبة، وتكون الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مسرحاً لاتفاقات كبيرة، تتحرر من عبء وقيد أو تستلم وظيفة جديدة أو تتبوّأ مركزاً أو تقوم بسفرٍ للعمل في الخارج، مهما كان الوضع فيبدو خيارك صعباً وقاسياً، لكنك تدرك بعد حين أنه أفضل ما توصّلت إليه، أما مهارتك الفكرية في هذا الشهر، فتسمح لك بتصويب كل الأمور والخروج من كل الظروف الصعبة والحرجة بنجاح، تجد جواباً على كل شيء، وتحزر بطريقة فطرية الوسائل الواجب اعتمادها لتنفيذ الأعمال.



    تعلّمك الحقيقة أن ترضى بالتسويات

    لا تحاول في النصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 و18، أن تضغط على المحيطين بك أو على الشريك، إذا شعرت بعدم التجاوب أو إذا وجدت نفسك أمام باب مقفل، قد تشعر بالإحباط والتوتر وتصطدم بمن يعاندك أو يجابهك بواقع ما أو برفض بدون مبررات، ما يفرض عليك الاستمهال والمراهنة على الوقت، حتى تستقيم الأمور، قد يحتج الزوج أو الشريك على طريقة تعاطيك مع الأمور، ويختلف معك على وجهة النظر، تجهد من أجل إيجاد قواسم مشتركة، إلا أن جهودك تذهب سدىً ربما، فتعيش تمزّقاً عاطفياً أو حيرة ما، بسبب معاكسة كوكبي (فينوس) و(مركور)، إلا أن هذا الأمر لا يمنع من محاولات الاستقطاب وكسب القلوب وإقامة علاقات جديدة والذهاب نحو مغامرات عاطفية.

    ابتداءً من تاريخ 18 يخف الضغط قليلاً ويميل الميزان الفلكي إلى الاستقرار، فتتحسن علاقتك بالمحيط وتتوصل إلى بعض التنازلات فترضى بتسوية ما، بعد اختبارك للمشاكل واطلاعك على بعض الحقائق، تكفّ عن التشبّث بالرأي وتناقش المواضيع الشائكة، بدون عدائية، تصبح أكثر انفتاحاً على الآراء الجديدة ووجهات النظر المختلفة، وتنهي الشهر بصورة مرحة وأكثر إيجابية، يبادلك المحيط العائلي المودّة وتجد نفسك أكثر اطمئناناً، وسط المحبين.

    أما المتزوّجون حديثاً، فقد يبحثون قضية حمل أو ولادة أو توسيع للعائلة، في هذه الأثناء!
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. ئالان

    ئالان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/6/08
    المشاركات:
    441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    **كوردستان**
    يسلموووووووووووووووووووووووو شرين
    تحياتي
     
  3. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة