هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

الموضوع في 'حقوق الاسرة وواجباتها' بواسطة almkurdistan, بتاريخ ‏8/3/09.

  1. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟


    رجل: يتحدث بالسوء عن زوجته ليرمي شباكه على ..صيدة جديدة..


    رجل: يحتفظ في حياته بعدد من النساء..يعيش مع كل منهن ذات حكاية.وذات احلام.وذات الخدعه..


    رجل: يتفنن في سرد الحكايات الكاذبه عن ظروفه الماديه..ليمارس التجارة على..الماسنجر..كما يمارسها

    في البورصه..

    رجل: يمارس .الكبيره.في النت كما يمارسها على سريره


    رجل: يتفاخر بحكايات وهميه وعلاقات وهميه.بنساء غافلات.

    رجل: يسرد في ديوانية الرجال تفاصيل علاقته بامراه وثقت به.

    رجل: لاتتجاوز فكرته عن الحب اكثر من رغبة يبدأها بموعد.وينهيها بسرير.

    رجل: يغض النظر عن التعدي على محارمه..لمصالحه الشخصية.


    رجل: يصعد على كتفي فتاة ليل..ليصل الى القمه بغض النظر على نوع القمه..


    رجل: يخلف والدته تحت عجلة الزمن المر ليلحق بزمن زوجته.

    رجل: يبيع الاحلام للمراهقات. وفوق كل بيعه جزءا من رجولته.

    رجل: يقسم بالله كاذباا .ليحبك كذبه الحب على فتاة يتلاعب بهاا .

    رجل: تضج اجندة هاتفه بارقام صديقاته..وفي كل بلد تنتظره انثى مخدوعه.

    رجل: يبكي بحرقة خلف امراة يدرك ان تصنيفها بين النساء عاهره.

    رجل: يسلب فتاة ما باسم الحب اعز مالديها. ويبدا حياته باسم الزواج مع فتاة اخرى..

    رجل: يختم حكايته مع امراه صادقه معه باساليب ملتويه وكذبه مكشوفه

    رجل: يتخلى عن حب عمره من اجل مصلحة عمره.

    رجل: يتحدث في مقر عمله بصوت مرتفع عن ادق خصوصياته الزوجيه.

    رجل: يغزل في الليل من الوعود ما لا طاقة له على تنفيذها صباحاا.

    رجل : يستر الله خطاياة.ويجاهر بها من باب التفاخر بمغامراته.

    رجل: تلتقطه امرأة ما من وحل الايام في ربيع شبابها. ويلقي بها في وحل الايام في خريف عمرها.


    رجل: ينافس النساء في ادوات الزينه والعطور النسائيه والحراير والذهب والخواتم والاساور ونزع


    الحاجبين واخر ابتكارات تسريحات الشعر والموضه
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. غدير عى

    غدير عى New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/09
    المشاركات:
    504
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعى
    الإقامة:
    مصر
    رد: هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

    المثل يقول(اللى يعيش ياما يشوف) فعلا اختى الم قل عدد الرجال هذه الايام و خصوصا هؤلاء المختوم بهم الموضوع شكرا على الموضوع
     
  3. كوليلك

    كوليلك New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏22/6/09
    المشاركات:
    2,146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظفة
    الإقامة:
    سوريا
    رد: هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

    أكيد يا أختي الرجال أصبحو من النوادر في هذا الزمن ولكن لم تخلي فأذا خليت خربت متل ما بيقولو
     
  4. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    رد: هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

    فعلاً متل ما قلتو ..
    شكراً كتير ع تفاعلكم وآرائكم التي تهمني جداً ..
    لا تحرمونا من طلتك الرائعة..

    [​IMG]
     
  5. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,329
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    رد: هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

    اختيار رائع جدا
    تسلمي حبيبتي
     
  6. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    رد: هل نسبة عدد الذكور في هذا الزمن..اكثر بكثير من نسبة الرجال ؟؟

    [​IMG]


    ههههههه شيرو يا ريت لو بتسمعوا الكلام كان كل الرجال مناح هههه " لا أكيد في هيك وهيك"..
    تسلموا ع المرور..
    ألم..
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة