.?.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.?.•°

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة almkurdistan, بتاريخ ‏1/4/09.

  1. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    ’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,


    في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره

    تتسلل في قلوب البعض .!!

    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس

    يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!

    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!



    °


    ,’,من تحت لتحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

    ( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة

    ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً

    كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )



    ?°???? °?°???? °


    ,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.


    هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس

    نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

    يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )

    هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك

    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

    ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )


    ?°???? °?°???? °


    تعلم .!! انني انظر إليك

    ولكن ليس لانني معجبٍ بك

    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!

    كما يقول المثل

    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..

    اتعلم ..!!

    انا انظر إليك لانك بالفعل

    غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك

    وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين

    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى

    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة

    ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )



    °


    ,’,خربشات صغيرة .,’,



    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية

    وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!

    من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين

    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في

    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر

    عن هذه السعادة .!


    ?°???? °?°???? °



    لما تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا

    الاسلوب أمام الآخرين

    فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

    لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,329
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    كلمات راعة جدا
    تسلمي يا قمر
     
  3. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    انتي الاروع حبيبتي كوووول ..
    لا حرمني منك ياالغلا..
    مع حبي..
    الم..
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,949
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة